ويكي ثيتا

برامج، تطبيقات، مقالات، تكنولوجيا، ثقافة

أدسنس

حفلات رأس السنة في دبي 2021
حول العالم

حفلات رأس السنة في دبي 2021

تنطلق حفلات رأس السنة في دبي 2021 ليلة الأول من يناير العام الجديد يصاحبها الكثير من إحتفالات رأس السنة في دبي 2021 على أنغام الألعاب النارية والإستعراضات في سماء المدينة.

ستكون دبي من أوائل المدن التي تتجه إليها أنظار العالم في الإستمتاع بقدوم السنة الجديدة في ظل الحالة المزاجية السيئة لجميع الأشخاص حول العالم نظراً لتفشي فيروس كورونا خلال العام الحالي، وبالتالي فإنهم بحاجة إلى مزيد من التفاؤل وجرعة من الإحتفال والسعادة بقدوم العام الجديد أملاً في تغيير النمط السائد خلال هذا العام.

حفلات رأس السنة في دبي 2021
رأس السنة في دبي 2021

أماكن حفلات رأس السنة في دبي 2021

قامت مدينة دبي بنشر قائمة حفلاتها في جميع الأماكن داخل المدينة أمام الجمهور والزوار الراغبين في الإستمتاع بأقوى الحفلات والإستعراضات الأضخم في الوطن العربي بإستقبال الكثير من الفنانين والمطربين الأشهر في العالم العربي للإستمتاع بإحياء ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة، وتنوعت الأماكن لهذه الحفلات لتشمل :-

  • 1. حفلات برج خليفة.
  • 2. حفلات في مدينة جميرا.
  • 3. الحفلات في جي بي آر بيتش JBR.
  • 4. إحتفال دبي أوبرا Dubai Opera.
  • 5. إحتفال في مطعم رويال جالا أطلاتنس مع إطلاق الألعاب النارية.
  • 6. حفلات شاطئ باراستي المصاجب للعديد من الحفلات الغنائية.
  • 7. مطعم زيرو جرافيتي.
  • 8. إحتفالات نافورة دبي البالغ إرتفاعها أكثر من 500 قدم.

جدول حفلات رأس السنة في دبي 2021

يضم جدول حفلات رأس السنة 2021 في دبي العديد من المطربين والفنانين العرب الأشهر على الإطلاق ضمن كوكبة كبيرة من المشاهير الذين يقيمون هذه الحفلات على أنغام إستقبال العام الجديد في إحتفالية خاصة تقوم بها دبي في ليلة رأس السنة الميلادية الخاصة جداً أملاً في إعطاء العالم قبلة من الحب ودفعة من التفاؤل والسعادة بإستقبال العام الجديد لمحو الصورة الباهتة التي مررنا بها هذا العام جراء تفشي فيروس كورونا وفقد الكثير من الأشخاص لعائلاتهم.

أولاً : برج خليفة.

البرج الأطول في العالم والذي يمتلك رواجاً كبيراً ومحط أنظار العالم في هذه اللحظات، ينطلق منه أقوى إحتفالات رأس السنة 2021 في دبي على الألعاب النارية والإستعراضات المذهلة، سيكون على موعد مع الزوار والجماهير بتقديم أولى فعاليات حفلات رأس السنة في دبي من خلال كوكبة من نجوم العالم العربي والفنانين المميزين.

ثانياً : دبي أوبرا Dubai Opera.

من أبرز الوجهات السياحية التي تحرص على تقديم ليلة إحتفال خاصة برأس السنة الميلادية، ستنهال العروض الإستعراضية والفقرات الغنائية والموسيقية على أرض دبي أوبرا بأجواء كلاسيكية ورومانسية مثالية.

ثالثاً : شاطئ جميرا.

الشاطئ الساحر على جزيرة جميرا في دبي سيكون من أفضل الوجهات والطرق للإستمتاع بعطلة رائعة خلال رأس السنة القادم، يتيح لك الإستمتاع بقضاء سهرة مميزة على ضوء الألعاب النارية التي تنطلق منه.

رابعاً : نافورة بحيرة دبي.

تتميز هذه النافورة بالإطلالة الساحرة في مدينة دبي، ستكون النافورة على أعتاب التجهيز لإطلاق ألعاب نارية ضخمة على أنغام الموسيقي والمياه المتطايرة في سماء دبي، إنها مكان ساحر للإستمتاع بإحدى حفلات رأس السنة في دبي من قلب الحدث.

جدول حفلات رأس السنة في دبي 2021
رأس السنة في دبي 2021

خامساً : شاطئ أم سقيم.

يقع الشاطئ بين برج خليفة ومنتج أطلانتس النخلة، وبالتالي يضمن موقعاً مميزاً للإستمتاع بحفلات وإحتفالات رأس السنة في دبي 2021، حيث سيكون من أبرز الوجهات التي تقام عليها هذه الإحتفالات.

سادساً : القرية العالمية.

ستبدأ إحتفالات القرية العالمية في دبي أمام الجماهير والزوار للإستمتاع بأكبر مجموعة ممكنة من الحفلات الترفيهية والعروض الغنائية خلال فترة أعياد الميلاد، كما ستكون وجهة مثالية لمحبي وراغبي التسوق من أفضل الماركات العالمية، كما تضم الكثير من المطاعم العالمية بمختلف الأذواق والمطابخ التي تلقى رواجاً كبيراً من جميع الزائرين والسياح.

تعليق واحد

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *