ويكي ثيتا

ويكي ثيتا || WikiTheta

تطبيقات الهواتف

أفضل 10 تطبيقات لانشر مجانية للأندرويد 2020

بالنظر إلى قائمة أفضل 10 تطبيقات لانشر مجانية للأندرويد 2020 فإنه من السهل الحصول على تخصيص للشاشة الرئيسية لتطبيقات الهاتف من خلال تحميل تطبيق لانشر لهواتف الأندرويد، وبالتالي هذه القائمة لكي تتمتع بمظهر جذاب ومميز، لطالما كانت تطبيقات لانشر للأندرويد جزءًا لا يتجزأ من تجربة هواتف الأندرويد. إذا لم تعجبك طريقة ظهور الشاشات الرئيسية أو تصرفها، يمكنك ببساطة تنزيل تطبيق لانشر Launcher APK لتغيير كل ذلك.

وبلا شك أن تطبيقات أندرويد لانشر Android launcher تحتوي على مجموعة ميزات أكثر تنوعًا بكثير من أي نوع آخر من التطبيقات ويمكنك فعلاً القيام ببعض الأشياء المدهشة مع هذه التطبيقات. وبالتالى يمكنك إلقاء نظرة على أفضل 10 تطبيقات لانشر مجانية للأندرويد Launcher 2020.

ما هو تطبيق اللانشر ؟!

إن تطبيق لانشر من شأنه أن يضيف العديد من التحسينات والأشكال للشكل الداخلي للهاتف، حيث أن بإضافة التحسينات من المظاهر الجذابة من شأنها أن تترك إنطباعاً خاصاً لحظة إستخدام هاتفك الاندرويد، ولكي تضيف تجربة مميزة فإنك بحاجة إلى تحميل لانشر Launcher APK لهاتفك.

أهمية تطبيقات لللانشر للهواتف ؟!

  1. تخصيص الهواتف بمظهر راقي ومميز.
  2. التحكم في هاتفك.
  3. المحافظة على درجة حرارة الهاتف من موارد التشغيل.
  4. يوفر لك سهولة في عمليات البحث داخل الهاتف.
  5. سهولة إيجاد التحديثات للتطبيقات المثبتة على هاتفك.

أولاً : تطبيق جو لانشر 2020 Go Launcher APK

يُعد تطبيق جو لانشر Go Launcher في صدارة أفضل تطبيقات لانشر للأندرويد، حيث أنه تطبيق أنيق ومخصص لهاتف الأندرويد، والذي يوفر لك أكثر من 10000 موضوعات رائعة للهواتف المحمولة. يمتلك قائمة أنيقة وفريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من الرسوم المتحركة، الألعاب، تأثيرات الشاشة ثلاثية الأبعاد، حيث يحتوي على أكثر من 100000 خلفيات HD المجانية جاهزة لك لتخصيص الشاشة الرئيسية والقائمة وشاشة القفل في هاتفك.

يوفر لك تجربة التشغيل سريعة للغاية وآمنة مع الدمج بأساليب بسيطة وسلسة، مكرسة لتصبح الشريك الأفضل في العالم من المستخدمين الذين يستخدمون الهواتف النقالة الروبوت في حياتهم الشخصية والمهنية، وبالإضافة لتواجد أداة الثيمات DIY Themer سوف تساعدك على تصميم المواضيع الخاصة بك مع الصور الخاصة بك وأيقونات الهاتف، وبالتالي فإن GO Launcher يجعل هاتفك أكثر عصرية وأكثر شخصية.

مميزات تطبيق جو لانشر Go Launcher

  1. يمتلك الكثير من الثيمات التي بإمكانك تخصيصها لهاتفك.
  2. التشغيل الآمن والسريع لهاتفك من خلال تنظيم عمل التطبيقات.

رابط تحميل تطبيق جو لانشر Go Launcher 2020

ثانياً : تطبيق إيفي لانشر برو Evie Launcher Pro 2020

إن تطبيق إيفي لانشر برو Evie Launcher Pro APK تم إعداده خصيصاً لهواتف الأندرويد، لكي تتمكن من التألق قي إضافة الثيمات والخلفيات المميزة في هاتفك الذكي بنظام الأندرويد، حيث قمنا بإستهداف تطبيق Evie Launcher Pro كواحد من إختياراتنا في قائمة أفضل 10 تطبيقات لانشر مجانية للأندرويد 2020 ، حيث بالنظر لهذا التطبيق فإنه يتميز بتنسيق مثالي للشاشة الرئيسية من هاتفك بجانب عمليات البحث الشامل والإختصارات المخصصة وكثير من خيارات وإعدادات التخصيص لديك، يٌمكنك التطبيق من تغيير عدة أشياء في هاتفك مثل أحجام الرموز وشاشة الهاتف والأزرار، يقوم التطبيق بالعمل على نظام الأندرويد APK بخفة وسرعة تامة، فهو مُعد خصيصاً للأشخاص المهتمون بإضافة لمساتهم الخاصة على هواتفهم، إنه أفضل تطبيق لانشر مجاني للأندرويد بصفة خاصة في الوقت الحالي .

مميزات تطبيق إيفي لانشر برو Evie Launcher Pro APK

  1. السرعة في القيام بمهامك على الهاتف من خلال تنظيمه لعمل التطبيقات للتخفيف من إستخدام موارد الهاتف.
  2. التحكم في الأيقونات والأزرار من خلال إختيار أحجامها.

رابط تحميل تطبيق إيفي لانشر برو Evie Launcher Pro APK

ثالثاً : تطبيق أكشن لانشر Action Launcher 2020

لطالما كان تطبيق Action Launcher يستحوذ أفضل تطبيق لانشر للأندرويد المفضلة لقرائنا. حيث يأتي مع بعض الميزات الإضافية التي تضيف بعض التأثيرات الجمالية كواحد من تطبيقات لانشر للأندرويد APK ، حيث يتيح تطبيق أكشن لانشر Actiom Launcher لك تخصيص ألوان واجهة المستخدم الخاصة بك على أساس ورق الحائط والخلفيات الخاصة بك. تتيح لك عناصر مميزة وجديدة في التخصيص الذي يجعل هاتفك يشبه شكل Android Oreo. يتوفر أيضًا دعم حزمة الرموز والتحديثات المتكررة والكثير غير ذلك. حيث يمكنك تطبيق أكشن لانشر من التنقل إلى خلفيات وتصاميم الهواتف المختلفة من أندرويد، وبالتالي يمكنك الإستمتاع بخلفية هاتفك مهما كان نوعه من التنقل إلى الهواتف الأخرى دون مغادرة أصل هاتفك، حيث يقوم تلقائياً بإختيار القوائم والأشكال والعناصر بالشاشة الرئيسية بما يتناسق مع الألوان الإفتراضية لهاتفك.

مميزات تطبيق أكشن لانشر Action Launcher

  1. تخصيص ألوان واجهة الشاشة لهاتفك.
  2. دعم الرموز والأموشن في الهاتف وإستخدامهم.
  3. القدرة على إختيار القوائم والعناصر الأساسية بهاتفك.

رابط تحميل تطبيق أكشن لانشر Action Launcher

رابعاً : تطبيق أبكس لانشر Apex Launcher 2020

تم تشغيل تطبيق لانشر Apex Launcher لفترة طويلة جدًا منذ عدة سنوات، إلا أنه ما زال أحد أفضل تطبيقات لانشر 2020 للأندرويد Launcher APK، فهو من التطبيقات الأكثر شهرة على الإطلاق، يهدف إلى إعطاء مظهر لهاتفك الأندرويد مع بعض الميزات الإضافية التي يتم طرحها لإجراء أداء وشكل جيد، ومن بين تلك الميزات القدرة على تغيير أشياء مثل الرسوم المتحركة ، وعادات التمرير ، وهناك أيضًا رصيف متحرك حيث يمكنك وضع الكثير من الأيقونات. يتضمن تطبيق لانشر Apex Launcher أيضًا محركًا للأفكار التي بإمكانك وضع لمستك الخاصة على هاتفك، وبالعديد من التطويرات والتحسينات للمظهر الداخلي للهاتف من خلال تحديثات التطبيق حتى وصل الآن إلى نسخته لانشر 2020 بالعديد من التصورات التي بإمكانك تفعيلها على هاتفك من خلال تحميل التطبيق.

مميزات تطبيق لانشر Apex Launcher

  1. إضافة التحسينات للمظهر الداخلي لهاتفك.
  2. وضع الثيمات المميزة وتخصيص شكل شاشة الهاتف.
  3. القدرة على تغيير الأيقونات والرسوم المتحركة في الشاشة.

رابط تحميل تطبيق أبكس لانشر Apex Launcher

خامساً : تطبيق لانشر برو AIO Launcher Pro 2020

يعمل تطبيق لانشر برو AIO Launcher Pro بشكل مختلف عن العديد من تطبيقات لانشر للأندرويد APK ، حيث إن آليه عمله بأنه يلغي الشاشة الرئيسية القياسية لصالح قائمة من المعلومات معبأة من الاشياء، فهي تعرض أشياء مثل أحدث الرسائل القصيرة SMS والمكالمات التي لم يرد عليها، ومشغل الوسائط، ومعلومات النظام (ذاكرة الوصول العشوائي، والبطارية، والتخزين، وما إلى ذلك)، وحتى مميزات أخرى مثل الأخبار.

رابط تحميل لانشر برو AIO Launcher Pro 2020

سادساً : تطبيق لانشر ADW Launcher 2 2020

يتضمن تطبيق ADW Launcher 2 واجهة مستخدم محدثة وجديدة تتلاءم بشكل أفضل مع هواتف الأندرويد، بالإضافة إلى ذلك فإن تطبيق لانشر ADW يمتلك قائمة كبيرة من الاختصارات والعديد من خيارات التخصيص والإضافات وأطنان من الميزات الحديثة الأخرى، كما أن لديها واحدة من أفضل ميزات تصميم الشاشة الخاصة بك التي رأيتها في قائمة أفضل 10 تطبيقات لانشر مجانية للأندرويد 2020 ، لقد استعاد التطبيق مكانه الصحيح بين نخبة أفضل لانشر لهواتف الأندرويد.

رابط تحميل تطبيق لانشر ADW Launcher 2 2020

سابعاً : تطبيق نوفا لانشر Nova Launcher 2020

قليلاً ما يمكنك الحصول على أفضل بكثير من تطبيق نوفا لانشر Nova Launcher ، وكغيره من تطبيقات لانشر أندرويد APK بل حقيقة هو واحد من أفضل خيارات تطبيقات لانشر Launcher Android المتاحة حالياً في متجر جوجل بلاي، حيث يحتوي على قائمة مغلفة بميزات التخصيص التي تتضمن دعم الإيماءات ، والقدرة على تخصيص شكل التطبيق ومظهره ، ودعم حزمة الرموز ، والموضوعات ، وأكثر من ذلك بكثير. يتم تحديث التطبيق أيضًا على فترات متقطعة ، مما يعني أنه يتم بشكلٍ عام إضافة ميزات جديدة باستمرار، وما يميز تطبيق نوفا لانشر الجديد 2020 هو القدرة على النسخ الاحتياطي واستعادة تخطيطات الشاشة الرئيسية الخاصة بك عندما تتحول في النهاية إلى هاتف جديد.

مميزات تطبيق نوفا لانشر Nova Laumcher

  1. القدرة على تخصيص شكل التطبيق ودعم الأموشن
  2. القدرة على النسخ الإحتياطي لتخصيصات الشاشة الخاصة بهاتفك.
  3. الدفع بالتحديثات والتحسينات بصفة دورية ومنتظمة.

رابط تحميل تطبيق نوفا لانشر Nova Launcher 2020

ثامناً : تطبيق ميكروسوفت لانشر Microsoft Launcher 2020

إن تطبيق ميكروسوفت لانشر Microsoft Launcher ليس تطبيقاً جديد النشأة، حيث يتميز التطبيق بالتكامل مع العديد من خدمات ميكروسوفت، بما في ذلك التقويم والبريد الإلكتروني وتطبيق قائمة المهام والتكامل المباشر مع أجهزة الكمبيوتر، كما أن لديه ميزات التخصيص والتحكم في الإيماءات، لذلك فإنه من أفضل تطبيقات لانشر أندرويد ممن يبحثون عن شيء مختلف ومفيد بشكل خاص لأولئك الذين يريدون تكاملاً أفضل مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز.

رابط تحميل تطبيق ميكروسوفت لانشر Microsoft Launcher 2020

تاسعاً : تطبيق بوكو لانشر POCO Launcher 2020

يتوفر تطبيق POCO Launcher فعليًا لمعظم أجهزة الأندرويد ، يحتوي على مخطط أساسي لمخزون أندرويد مع رموز على شاشة رئيسية ودرج تطبيق تمرير سريع، حيث من خلال تطبيق بوكو لانشر APK يمكنك تخصيص أشياء مثل شبكة الشاشة الرئيسية وخلفية التطبيق، كما أن لديها خيار الخصوصية الذي يخفي الرموز من التطبيق إذا كنت تريد. خلاف ذلك ، تشغيله خفيف وسلس. إنها توصية سهلة للأشخاص الذين لديهم أجهزة نهاية منخفضة والذين لديهم أجهزة نهاية أعلى يريدون شيئًا بسيطًا حقًا.

رابط تحميل تطبيق بوكو لانشر POCO Launcher 2020

عاشراً : تطبيق لين لانشر Lean Launcher 2020

تطبيق Lean Launcher هو واحد آخر من قائمةأفضل 10 تطبيقات لانشر مجانية للأندرويد 2020 ، فإنه يوفر جرعة دسمة من اختصارات التطبيقات، وأشكال الرموز، و جوجل ناو Google Now، كما يأتي التطبيق مع بعض ميزات التخصيص الخفيفة، انقر نقرا مزدوجا لقفل الميزة، وأكثر من ذلك. هذا واحد جديد نسبيا. وهكذا، ربما هناك بعض الأخطاء التي لا تزال بحاجة إلى العمل. ومع ذلك ، حتى مع النظر في جدة التطبيق ، فإنه لا يزال جيدًا حقًا. كما أنها مجانية بالكامل، على الأقل في وقت كتابة هذه السطور.

رابط تحميل تطبيق لين لانشر Lean Launcher 2020

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *