ويكي ثيتا

برامج، تطبيقات، مقالات، تكنولوجيا

أدسنس

أدسنس

تحميل أفضل 5 تطبيقات مكالمات فيديو 2021 مجانا للاندرويد وللايفون
تطبيقات الهواتف

تحميل أفضل 5 تطبيقات مكالمات فيديو 2021 مجانا للاندرويد وللايفون

Spread the love

إقتني أفضل تطبيق مكالمات فيديو مجاني من قائمة تحميل أفضل 5 تطبيقات مكالمات فيديو 2021 مجانا للاندرويد وللايفون بجودة عالية جداً تُسهل لك إجراء مكالمات الفيديو مع أصدقائك وعائلتك في أي مكان بالعالم بصورة مجانية تماماً.

إقرء أيضاً : طريقة وشرح تحميل تطبيق توتوك ToTok 2021 للأندرويد وللآيفون مجاناً.

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها إجراء مكالمات فيديو بين الأندرويد و الآيفون، ولعلنا نوضح أفضل 5 تطبيقات مكالمات فيديو 2020 للاندرويد وللايفون، ويمكنك أيضاً عمل مكالمات الفيديو بين هواتف الأندرويد والآيفون من خلال التطبيقات التي سنوضحنا قي هذا المقال.

لحسن الحظ، هناك الكثير من البدائل التي تتيح لك إجراء مكالمات فيديو بين الأندرويد والآيفون دون أي مشاكل أو مشاكل في التوافق، تتمثل إحدى أسهل وأسرع طرق إجراء مكالمات الفيديو بين الأنظمة الأساسية في استخدام تطبيق تملكه مايكروسوفت وتطبيق آخر من جوجل، حيث أن اللاعب الرئيسي الوحيد المفقود في توفير تطبيقات الدردشة المرئية عالية الجودة لمنصات متعددة هو الآبل الآيفون بكل صراحة ووضوح ، بعد استخدام أحد هذه التطبيقات البديلة التي تعمل بسلاسة على أنظمة أساسية مختلفة، لن تشعر بالحاجة إلى استخدام FaceTime على الإطلاق.

برنامج توتوك ToTok 2021 للايفون والأندرويد
برنامج توتوك ToTok 2021 للايفون والأندرويد

ملاحظة: سنسرد في الأساس قائمة بتطبيقات متعددة ستسمح لك بإجراء مكالمات فيديو بين الأندرويد و الآيفون، وهي أيضاً نالت أفضل 5 تطبيق مكالمات الفيديو 2021 للأندرويد والآيفون، لن تذكر هذه المقالة صعوبة في اتباع طرق إجراء مكالمات الفيديو على الإطلاق، كل ما عليك فعله هو تثبيت أحد هذه التطبيقات على كل من نظامي التشغيل Android و iOS ، وستكون مستعدًا لإجراء مكالمات بينهما، لا الأدوات الإضافية المطلوبة.

الآن بعد أن أثبتنا كيف يمكنك إجراء مكالمات فيديو بين Android و iPhone، دعنا نفحص التطبيقات التي تجري المكالمات بالفعل، أفضل 5 تطبيقات مكالمات الفيديو 2021 للأندرويد والآيفون مجانا.

أولاً : تطبيق جوجل ديو Google Duo 2021

تعمل جوجل على توفير بعض التطبيقات الرائعة على مدار العامين الماضيين، ويعد تطبيق Google Duo واحدة منها، فإذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط وخفيف لإجراء مكالمات فيديو بين الأندرويد و الآيفون، فإن تطبيق 2021 Google Duo يعد أحد أفضل الخيارات المتاحة حاليًا، فهو لا يوفر فقط جودة فيديو رائعة بشكل استثنائي ولكنه يوفر أيضًا تجربة دردشة فيديو ثابتة وموثوقة. لقد كنت أستخدمه منذ إطلاقه ولم أسقط المكالمة الوحيدة عليه.

باعتبارك كاتبًا، يجب أن تعتمد على تطبيق مكالمات الفيديو ذي النوعية الجيدة للتحدث مباشرةً إلى العملاء ، وأن Google Duo لم يخذلني مطلقًا، يتوفر التطبيق لنظامي التشغيل Android و iOS ، لذلك لن تواجهك مشكلة في تثبيته على كلا النظامين الأساسيين.

تحميل تطبيق جوجل ديو Google Duo 2021 للاندرويد وللايفون
تطبيق جوجل ديو Google Duo

مميزات تطبيق Google Duo 2021 :-

  • 1. واحدة من أفضل ميزات هذا التطبيق هي القدرة على رؤية المتصل قبل التقاط المكالمة.
  • 2. يمنحك التطبيق أيضًا خيار إجراء المكالمات الصوتية فقط. ويعد هذا أمرًا جيدًا بشكل خاص إذا كنت تستخدم بيانات الجوال وترغب في حفظها ولكنك لا تزال تريد إجراء دردشة طويلة رائعة دون أي تنازلات مع أصدقائك وعائلتك. ومع ذلك ، لاحظت بضع مرات أن المكالمات تستغرق وقتًا أطول قليلاً للاتصال. لا توجد مشكلة كبيرة ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تشعر بالضيق قليلاً إذا كنت في عجلة من أمرنا.

تحميل تطبيق جوجل ديو Google Duo 2021 للأندرويد

تحميل تطبيق جوجل ديو Google Duo 2021 للآيفون

ثانياً : تطبيق سكايب Skype 2021

لا شك أن سكايب Skype هي التطبيق الرائد للاتصال عبر الفيديو عبر منصات متعددة، بدءًا من إرسال الرسائل النصية إلى الصور ومن إجراء مكالمات الفيديو إلى الدردشات الصوتية، يستطيع تطبيق سكايب Skype تقديم جميع الجوانب، حيث يتوفر التطبيق عبر أنظمة أساسية متعددة لذلك إذا كنت تريد إجراء مكالمة فيديو بين جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows وجهاز الأندرويد، فإن Skype هو التطبيق الذي يجب أن تحصل عليه، على عكس تطبيقات الاتصال عبر الفيديو الأخرى على نظامي الأندرويد أو الآيفون.

يتوفر تطبيق سكايب Skype على أجهزة Mac و Windows و android و iOS و Windows، لذلك إذا كنت ترغب في التأكد من امتلاك تطبيق يمكنه الاتصال بأي نظام أساسي آخر تقريبًا، فإن Skype هي التي يجب أن تحصل عليها من خلال تحميل أفضل 5 تطبيقات مكالمات فيديو 2021 مجانا .

تحميل تطبيق سكايب Skype 2021 للاندرويد وللايفون
تطبيق سكايب Skype

مميزات تطبيق سكايب Skype 2021 :-

  • 1. يتيح لك Skype أيضًا إضافة الأصدقاء وأفراد العائلة المفضلين لديك في مجموعات دردشة مختلفة
  • 2. يمكنك إجراء محادثات مع عدة أشخاص دون أي نوع من هذا الاتصال.
  • 3. عندما يتعلق الأمر بالدردشة المرئية ، تأخذ Skype المزيد من البيانات لتوفير تجربة مستقرة.
  • 4. جودة الفيديو هي من الدرجة الأولى والمكالمات عالية الدقة.

تحميل تطبيق سكايب Skype 2021 للأندرويد

تحميل تطبيق سكايب Skype 2021 للآيفون

ثالثاً : تطبيق فايبر Viber 2021

يعتبر تطبيق المراسلة المخصص فايبر Viber أيضًا أحد أكثر تطبيقات دردشة الفيديو أمانًا، يتيح لك التطبيق إنشاء الفيديو ومشاهدة المكالمات بين جهات اتصال Viber 2021مجانًا، يمكنك بسهولة أن يكون لديك واحد على الدردشات واحد وعلبة الوارد وأيضا لديك دردشات المجموعة مع اثنين من رفاقك بدءًا من إرسال الملاحظات الصوتية إلى الصور ومن إرسال مقاطع الفيديو إلى الملفات.

يعتبر تطبيق فايبر Viber 2021 مكالمات الفيديو برنامجًا مؤثراً جداً متاحاً لكل من الأندرويد و الآيفون عندما يتعلق الأمر بإجراء مكالمات الفيديو ، كل ما عليك فعله هو الوصول إلى جهة الاتصال والضغط على أيقونة دردشة الفيديو مباشرة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

تحميل تطبيق فايبر Viber 2021 للاندرويد وللايفون
تطبيق فايبر Viber

مميزات تطبيق فايبر Viber 2021 :-

  • 1. جودة الفيديو جيدة جدًا وإذا كان لديك اتصال مستقر.
  • 2. إمكانية التراسل النصي والكتابي.
  • 3. إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو داخل التطبيق.
  • 4. إرسال وإستقبال الوسائط والفيديوهات من أصدقائك بسهولة تامة.

تحميل تطبيق فايبر Viber 2021 للأندرويد

تحميل تطبيق فايبر Viber 2021 للآيفون

رابعاً : تطبيق إيمو IMO 2021

إذا كنت تبحث عن تطبيق مكالمات فيديو مباشر وسهل الاستخدام ومتاح لكل من نظامي التشغيل الأندرويد و الآيفون، فحينئذٍ تكون إيمو IMO واحدة من أفضل الخيارات، حيث يقدم التطبيق مكالمات فيديو عالية الجودة مشفرة من النهاية إلى النهاية والتي يمكنك إجراؤها بين Android و iPhone بكل سهولة.

كونه غاية في نهاية تطبيق دردشة الفيديو المشفرة يجعل تطبيق إيمو IMO آمنًا وموثوقًا به، حيث ضمن مكانته في قائمة أفضل 5 تطبيقات لإجراء مكالمات الفيديو لأنظمة الأندرويد والآيفون لعام 2021.

تحميل تطبيق إيمو IMO 2021 للاندرويد وللايفون
تطبيق إيمو IMO

مميزات تطبيق إيمو IMO 2021 :-

  • 1. أفضل ميزات هذا التطبيق هو قدرته على إجراء مكالمات فيديو جماعية مع العائلة والأصدقاء.
  • 2. إن وجود عدة أشخاص في دردشة فيديو واحدة أمر مذهل ليس فقط للاستمتاع ولكن أيضًا من أجل عقد اجتماع عمل مباشر.
  • 3. يعمل التطبيق أيضًا بشكل جيد على اتصال 4G LTE وكانت جودة الفيديو عالية الجودة طوال مكالمتي.

تحميل تطبيق أيمو IMO 2021 للأندرويد

تحميل تطبيق أيمو IMO 2021 للآيفون

خامساً : تطبيق ICQ 2021

يأتي تطبيق آي سي كيو ICQ كأحد أفضل تطبيقات المكالمات لأنظمة الأندرويد والآيفون، يدخل ضمن قائمة تحميل أفضل 5 تطبيقات مكالمات فيديو 2021 مجانا ، حيث هو الخيار الأكثر تسلية إذا كنت تريد إجراء مكالمات أيضاً بين هواتف الأندرويد و هواتف الآيفون، هناك الكثير من الميزات التي لا تتيح لك إجراء مكالمات فيديو جيدة النوعية فحسب بل أيضًا الاستمتاع أثناء القيام بذلك، فتطبيق ICQ 2021 قادر على إجراء مكالمات مشفرة آمنة للغاية بحيث يتم نقل جميع البيانات الخاصة بك بشكل موثوق من الهاتف الذكي الخاص بك إلى صديقك.

ربما لم يكن اتصال الإنترنت الخاص بي قادراً على التعامل مع 5 أشخاص الدردشة في وقت واحد. بخلاف ذلك ، بالنسبة إلى محادثات فيديو واحدة ، يتم تسليم التطبيق بشكل كامل. يتوفر لك أيضًا خيار مزامنة الدردشات عبر أجهزة متعددة بحيث تظل دائمًا على علم بآخر المستجدات.

تحميل تطبيق ICQ 2021 للاندرويد وللايفون
تطبيق ICQ

مميزات تطبيق آي سي كيو ICQ 2021 :-

  • 1. يتيح لك التطبيق أيضًا إنشاء ملصقاتك الخاصة جدًا التي يمكن استخدامها أثناء الدردشات.
  • 2. تضيف الأقنعة المتحركة ثلاثية الأبعاد لمسة مرحة إلى مكالمات الفيديو العادية.
  • 3. إذا كنت تريد بدء البث المباشر ، فلدى التطبيق أيضًا خيار إجراء دردشات مباشرة مع المشاركين والقنوات غير المحدودين.
  • 4. جودة الفيديو جيدة ولم أواجه أي مشاكل أثناء الاختبار.
  • 5. القدرة على نقل حديثك إلى نص للرسائل الصوتية.

تحميل تطبيق آي سي كيو ICQ 2021 للأندرويد

تحميل تطبيق آي سي كيو ICQ 2021 للآيفون

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *