ويكي ثيتا

برامج، تطبيقات، مقالات، تكنولوجيا، ثقافة

أدسنس

برامج الكمبيوتر

برنامج الحماية أفاست 2020 Avast Antivirus للكمبيوتر

يظل برنامج الحماية أفاست Avast Free Antivirus 2020 للكمبيوتر ضمن أقوى برامج الحماية والأنتي فيروس ، فمع إصدار برنامج الحماية أفاست يظل جهازك الكمبيوتر في مأمن تام ضد أي عمليات إقتحام من الفيروسات والملفات الضارة، فهو برنامج مكافحة الفيروسات الفعال والشامل، وهو واحد من أشهر برامج مكافحة الفيروسات المتاحة ، وذلك بفضل العلامة التجارية الموثوقة والجديرة بالثقة التي أنشأها Avast من خلال إصداراتها المختلفة من البرنامج، يتكامل مع برنامج الحماية AVG AntiVirus الذي بدوره يوفر لك الحماية التي تريدها.

وتتوالى تحسينات وتطويرات برنامج الانتي فايروس أفاست في ضمان حماية شاملة ومطلقة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يمتلك هذا الإصدار العديد من النسخ التي تلائم إستخدامك، حيث شملت ( أفاست فري أنتي فيروس Avast Free Antivirus 2020، أفاست إنترنت سكيورتي Avast Internet Security 2020، أفاست بريمير أنتي فروس Avast Premier Antivirus 2020) وستجد روابط التحميل الخاصة بكل نسخة بأسفل الصفحة.

مميزات برنامج الحماية أفاست Avast Free Antivirus 2020 للكمبيوتر

  1. واجهة إستخدام سهلة وبسيطة
  2. ضمان الحماية الشاملة من الفيروسات.
  3. سريع على الكمبيوتر ولا يُسبب أي عطل أو بطئ.
  4. يقوم بعمل الفحص التلقائي لأي ملفات جديدة لتفادي هجمات الفيروسات والملفات الضارة.
  5. يشمل الكثير من الإصدارات التي بإمكانك إختيار ما بينها لما يناسب مجال إستخدامك للكمبيوتر.
  6. يوفر نسخة مجانية لجميع المستخدمين حول العالم.

واجهة إستخدام بسيطة ومتطورة

يتضمن الإصدار الأحدث 18.8.2356 من البرنامج واجهة إستخدام أبسط وأسرع بكثير من استخدام الإصدارات السابقة، بحيث يمكن الوصول بسهولة إلى الميزات الأساسية في الشريط الجانبي ، ويمكن الآن تخصيص الصفحة الرئيسية بحيث يمكنك الوصول إلى الأدوات التي تستخدمها كثيرًا بشكل مباشر، وبصفة عامة فإن المظهر العام هو منظم ومرتب في ظل وجود أزرار وضعت عليها علامة موضحة ومبينة.

الحماية الشاملة

تعمل شركة أفاست باستمرار على تحديث قاعدة بياناتها الخاصة بتعريفات الفيروسات، بمعنى أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيكون محميًا ضد أحدث برامج التجسس والفيروسات ومواقع الويب التي يحتمل أن تكون خطرة، حيث ينبه مجتمع أفاست الكبير والنشط بسرعة فريق التطوير من التهديدات الأمنية الجديدة التي تمت مواجهتها بسرعة وإضافتها إلى قاعدة بيانات Avast Free Antivirus 2020 المهمة، بحيث تعمل الوظيفة الإضافية للمستعرض على تحسين أمان الكمبيوتر بميزات مثل ملفات تعريف الارتباط وحجب التتبع الاجتماعي وغيرها من الملفات الضارة والفيروسات ولذلك يُعتبر أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر.

السرعة

يأتي برنامج الحماية أفاست 2020 Avast Antivirus للكمبيوتر مع مجموعة من خيارات الفحص القياسية ، بناءً على العمق والسرعة. سيكفيك الفحص السريع في معظم الحالات ويستهدف الوسائط القابلة للإزالة والملفات التي تحددها ، ويحدد التهديدات الأمنية في أقل من دقيقة في العادة، فهو يُتيح السرعة المطلقة في عمله على جميع أنظمة التشغيل في الكمبيوتر، وهو برنامج مثالي عند البحث عن أفضل برنامج فيروسات لويندوز 7

الفحص التلفائي

يعمل البرنامج على تشغيل فحص بدء التشغيل تلقائيًا عند بدء التشغيل على الكمبيوتر، وهو فحص أمني مفيد ومنتظم. محرك المسح الأمثل في الإصدار الأخير يعني مسح محتوى النص أسرع بشكل ملحوظ من الإصدارات السابقة مع مسح ملفات EXE من الكمبيوتر أيضاً.

إصدارات برنامج مكافحة الفيروسات Avast Antivirus 2020

وكما تعودنا من شركة أفاست على الدفع بالعديد من النسخ التي تضمن بها حماية مطلقة للكمبيوتر الخاص بك وبصورة كلية، حيث بإمكانك الحصول على نسختك من ناحية الإستخدام ما بين الإنترنت والمتصفح والجهاز لديك، وبالتالي فإن إصدارات برنامج الحماية أفاست 2020 Avast Antivirus للكمبيوتر شملت :-

أفاست فري أنتي فيروس Avast Free Antivirus 2020

برنامج أفاست فري أنتي فيروس Avast Free Antivirus 2020

النسخة الأولى والشاملة للحماية المطلقة من الفيروسات، يمتلك برنامج أفاست فري أنتي فايروس 2020 مقومات العمل على الكمبيوتر لديك ويحميك من الملفات الضارة التي قد تتسبب في بطئ الكمبيوتر لديك وتحميل الكمبيوتر لضغط إستخدام أكبر، فهذه النسخة تُمكنك من إحتواء كامل الملفات الضارة وحماية الكمبيوتر لديك من هجماتها التي تصيب الويندوز.
حيث مع هذه النسخة سيكون بإمكانك معرفة حالة الكمبيوتر لديك والتحكم التام في إعدادات البرنامج وإختيار بما يتناسب مع من متطلبات للحماية، قم بعمل إمكانية الحماية في برنامج Avast Free Antivirus بضبط الإعدادات على حماية الملفات ومواقع الإنترنت أثناء التصفح والملفات المرفقة في بريدك الإلكتروني.

أفاست إنترنت سكيورتي Avast Internet Security 2020

برنامج أفاست إنترنت سكيورتي Avast Internet Security 2020

النسخة الخاصة بالإنترنت ومتصفحات الكمبيوتر، فهي تعمل على معالجة أي تهديد قد تواجهه أثناء التصفح أو البريد الإلكتروني، وبالتالي فهو يقوم بعمل فحص لأي موقع تدخل إليه، فضلاً عن فائدته في فحص الملفات المرفقة بالبريد الإلكتروني قبل فتحها على الكمبوتر لديك ويعطيك مؤشر بأن هذه الملفات صالحة ولا تحتوي أي ملفات أو فيروسات ضارة قد تُلحق بالكمبيوتر الضرر والتجسس.

الإنترنت سكيورتي Avast Internet Security سيقوم بعمل حماية شاملة لأي أعمال على الإنترنت سواء التصفح أو قراءة بريدك الإلكتروني لتبقى في مأمن تام عن الفيروسات ، فمن نافذة التشغيل في واجهة البرنامج ستتمكن من عمل فحص شامل من خلال أيقونة Home وتبدأ في عمل الفحص بالضعط على Run Smartscan ليتمكن البرنامج في الخوض بالدخول للمتصفح ومنع الفيروسات من الإختراق إليك.

أفاست بريمير أنتي فروس Avast Premier Antivirus 2020

برنامج أفاست بريمير أنتي فروس Avast Premier Antivirus 2020

النسخة التي تدمج النسختين السابقين، بمعنى أن أفاست بريمير أنتي فايروس يقوم بمعالجة الكمبيوتر ومتصفحات الإنترنت. لذلك فهو أداة مُركبة تعمل بالدمج بين أنظمة التشغيل وقواعد بيانات شبكة الإنترنت وتعمل بصورة تلقائية على معالجة أي ملفات مشبوهة وتمنع ملفات التجسس وافيروسات مهما كان مصدرها

وبالنظر لهذه النسخة من أفاست، ستقوم بالتحكم التام في نظام الويندوز لديك بالإرتباط بملفات برنامج أفاست بريمير أنتي فيروس Avast Premier Antivirus 2020 وعمل مسح شامل لجميع ملفاتك من الأوراق والصور والفيديوهات على ذاكرة التخزين في الكمبيوتر، ومن خلال إعدادات البرنامج في الأيقونة الثانية Protection ستخوض في العديد من الإعدادات التي بإمكانك تحريكها بضغطة زر ماوس واحدة.

أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

إستحق برنامج محافحة الفيروسات أفاست Avast لقب أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر بالمميزات والإضافات التي شملتها هذه النسخة، لذلك بإمكانك تحميل برنامج أفاست للكمبيوتر كامل بالعديد من الإصدارات التي تتناسب مع الكمبيوتر أو متصفح الإنترنت وحماية مطلقة من هجمات المخترقين وملفات التجسس.

تحميل برنامج أفاست للكمبيوتر كامل

أخيراً، يبقى برنامج أفاست 2020 Avast Antivirus بأحدث إصداره واحداً من أفضل برامج الحماية من الفيروسات، فهو بيئة مجانية وآمنة لحماية الكمبيوتر، وبالإضافة إلى مميزاته في العمل وسهولته فهو خفيف الحجم على أنظمة التشغيل ولا يسبب بطئ أثناء العمل، فمن خلال واجهة البرنامج المبسطة فإنك تكون بمأمن تام ضد إختراق الفيروسات وملفات التجسس على الحاسب.

تحميل أفاست فري أنتي فيروس Avast Free Antivirus 2020

تحميل أفاست إنترنت سكيورتي Avast Internet Security 2020

تحميل أفاست بريمير أنتي فيروس Avast Premier Antivirus 2020

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *