ويكي ثيتا

برامج، تطبيقات، مقالات، تكنولوجيا

أدسنس

أدسنس

تحميل برنامج سي كلينر CCleaner 2021 للكمبيوتر الإصدار الأخير مجانا
برامج الكمبيوتر

تحميل برنامج سي كلينر CCleaner 2021 للكمبيوتر الإصدار الأخير مجانا

Spread the love

تحميل برنامج سي كلينر CCleaner 2021 من أقوى برامج تنظيف الكمبيوتر وتحسين أداء وإصلاح الكمبيوتر، يأتي ضمن باقة برامج إصلاح النظام وتحسين عمل الكمبيوتر لديك، لأنه يحتوى على أداة تقوم بإصلاح جميع مشاكل الكمبيوتر وتنظيفة وبالتالي إصلاح أي مشكلات تسبب خلل في النظام وتجعله سريع في العمل وبكفاءة قوية لحظة الإستخدام.

تحميل برنامج سي كلينر CCleaner 2021 للكمبيوتر

يأتي برنامج تنظيف وتحسين أداء الكمبيوتر سي كلينر CCleaner 2021 للكمبيوتر أكثر منظمي البرامج المجانية شعبية على مستوى العالم مع أكثر من 2 مليار عملية تنزيل منذ إطلاقه في عام 2003، حيث أن سي كلينر هو برنامج سريع وسهل الاستخدام مما يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وأكثر أمنا وأكثر موثوقية. يقوم برنامج CCleaner بإزالة ملفات تعريف الارتباط والملفات المؤقتة ومختلف البيانات الأخرى غير المستخدمة التي تعمل على تعطيل وبطئ نظام التشغيل الخاص بك.

كيف يعمل برنامج سي كلينر ؟

إن آلية عمل برنامج سي كلينر CCleaner من خلال توفير مساحة على القرص الثابت في الكمبيوتر، مما يسمح للنظام الخاص بك لتشغيل أسرع أثناء العمل، حيث تؤدي إزالة هذه البيانات أيضًا إلى حماية إخفاء هويتك مما يعني أنه يمكنك التصفح عبر الإنترنت بشكل أكثر أمانًا، يعمل سي كلينر 2021 المدمج على إصلاح الأخطاء والإعدادات المعطلة لجعل الكمبيوتر أكثر استقراراً.

مميزات برنامج سي كلينر CCleaner 2021

  • 1. يمتلك البرنامج واجهة إستخدام سهلة وسريعة.
  • 2. أداة متكاملة لتنظيف الجهاز وعودة السرعة إليه أثناء العمل.
  • 3. يصل إلى الملفات الغير ضرورية وملفات تعريف الإرتباط ويقوم بحذفها نهائياً من الجهاز.
  • 4. إمكانية تحديد البرامج المراد حذفها نهائياً من داخل البرنامج.
  • 5. يقوم بمسح المعلومات الشخصية من المواقع لمنع الفيروسات من إختراقها.
  • 6. توفير مساحة في القرص الصلب لديك نتيجة حذف الملفات الغير ضرورية في النظام.
  • 7. تصفح الإنترنت بطريقة أكثر أماناً.
  • حماية ملفاتك السرية من ملفات التجسس.
  • 9. يمتلك الكثير من الأدوات التي تساعدك على تحسين أداء الكمبيوتر.
  • 10. تخصيص إعدادات البرنامج لتنظيف الكمبيوتر.
  • 11. إمكانية عمل جدولة لمواعيد الفحص التلقائية للكمبيوتر.
  • 12. سهل الإستخدام للمبتدئين.

سهولة إستخدام برنامج CCleaner 2021

إن نافذة البرنامج تحتوي على جميع أدوات العمل لدى جميع المستخدمين سواء المبتدئين أو المحترفين، حيث يمتلك واجهة إستخدام بسيطة يضمن التنظيف السريع للكمبيوتر ، وبالتالي تجعل من برنامج CCleaner تفضيلاً في الإستخدام لدى المبتدئين والتقنيين على حد سواء.

الحصول على كمبيوتر سريع بإستخدام أداة تنظيف سي كبينر

أثناء تصفحك للإنترنت، يلتقط الكمبيوتر مجموعة كاملة من الملفات غير الضرورية وملفات تعريف الارتباط والتاريخ، حيث يحدث الشيء نفسه عند تشغيل معظم البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك – يتم حفظ الكثير من الملفات والإعدادات المؤقتة. وبالتالي يقوم سي كلينر CCleaner بإزالة هذه الملفات والإعدادات غير المستخدمة لتحرير مساحة في القرص الصلب للجهاز، مما يتيح تشغيل النظام بشكل أسرع.

كيف تقوم بإستخدام برنامج تنظيف الكمبيوتر CCleaner ؟!

عند الإنتهاء من تثبيت البرنامج على الجهاز الخاص بك، من خلال أداة ” بدء الفحص ” Startup Cleaner ستقوم بتحديد وإزالة البرامج غير المستخدمة التي تعمل في الخلفية عند بدء تشغيل الكمبيوتر، وبالتالي تجعل وقت بدء التشغيل أقصر ويضع ضغط أقل على محرك الأقراص الثابت الخاص بك طوال الاستخدام.

تنظيف وتحسين أداء الكمبيوتر

قد تلاحظ الكثير من عمليات بطئ النظام ورسائل الخطأ، فإن فرصتك تصبح مزدحمة مع الملفات غير المستخدمة والإعدادات المعطلة، وبالتالي يحدد منظف السجلات المميز بالكامل لـ CCleaner هذه المشكلات ويصلحها، حيث يستغرق تحليل السجلات الثواني ويقوم بعملية التنظيف وتحسين أداء الكمبيوتر خلال دقائق، حيث ينصح بحفظ النسخ الاحتياطية لتجنب فقدان البيانات الهامة.

تصفح أكثر أمانا

يتتبع المعلنون والمواقع الإلكترونية سلوكك عبر الإنترنت باستخدام ملفات تعريف الارتباط، كلمات المرور المحفوظة والبيانات المخزنة مؤقتًا وتاريخ الإنترنت تجعل هويتك أقل أماناً.

إن البرنامج يعمل على حماية هذه البيانات من خلال إزالة الملفات الضارة، لتكون تجربة التصفح الخاصة بك سرية، مما يعني أنك أقل عرضة من سرقة الهوية أو عمليات الاحتيال عبر الإنترنت.

التحكم التام في إعدادات التنظيف المخصصة

بالإستناد إلى برنامج تنظيف وتحسين أداء الكمبيوتر سي كلينر CCleaner 2021 تسمح لك علامات التبويب “أدوات CCleaner” و “خيارات” بتخصيص خيارات التنظيف لتناسب احتياجاتك.

يمكن للمستخدمين المتقدمين إلغاء تثبيت البرامج غير المرغوب فيها ، وتحديد ملفات تعريف الارتباط التي سيتم حفظها، وتخصيص إعدادات التنظيف ومراقبة نظام الإعدادات في جهازك.

معلومات حول برنامج تنظيف الريجيستري

إسم البرنامج : CCleaner
الترخيص : مجاني
الإصدار : 2021
الموقع الرسمي للبرنامج
حجم البرنامج : 30 ميجا بايت

رابط مباشر لتحميل سي كلينر 2021

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *