ويكي ثيتا

برامج، تطبيقات، مقالات، تكنولوجيا

أدسنس

أدسنس

برنامج جوجل كروم للكمبيوتر 2021
برامج الكمبيوتر

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر 2021

Spread the love

يأتي متصفح و برنامج جوجل كروم للكمبيوتر 2021 Google Chrome كواحد من برامج متصفحات الإنترنت التي لا غنى عنها لأي حاسوب، حيث التنافس يشتعل بينه وبين متصفح موزيلا فايرفوكس، حيث يمتلك كل منهم مميزات ووظائف تميزه عن الآخر، وتعكس التطويرات والتحديثات المستمرة لهذه البرامج على أهميتها في العمل المتنوع.

تأتي هذه البرامج أولاً كأهم البرامج في الكمبيوتر الأكثر إستخداماً ولا يخلو منها أي كمبيوتر، وبالتالي فإن متصفح جوجل كروم يمتلك رصيد كبير لدى مستخدمي الكمبيوتر بصورة عامة ومستخدمي الإنترنت بصفة خاصة، حيث يتمتع بأمان تام لبياناتك الشخصية إضافة لذلك فإنه يحافظ على الكمبيوتر من أي محاولات للهاكر أو هجمات الفيروسات المضرة، وبالتالي فإنه من أهم برامج الكمبيوتر.

عند الحديث عن متصفح جوجل كروم 2021 Google Chrome، فإننا نقصد السرعة، الحماية، وغيرها من المزايا الرائعة في هذا المتصفح، فإن كنت من مهووسي التقنية و تصفح المواقع الإخبارية و التقنية، يأتي جوجل كروم بمركز متقدم في قائمة الأول عالمياً من ناحية عدد مستعميله حيث يوفر لك مميزات رائعة و هائلة، نذكر منها التصفح الخفي و الذي يحميك من بعض المواقع المخترقة، بالإضافة إلى إمكانية التعديل عليه و تغيير الثيمات و الألوان و التي يمكنك تحميلها من الموقع الرسمي.

برنامج جوجل كروم للكمبيوتر 2021
برنامج جوجل كروم للكمبيوتر 2021

مميزات برنامج جوكل كروم 2021 :-

يتميز هذا المتصفح عن باقي المتصفحات الأخرى بالحماية من بعض المواقع و البرامج الخبيثة، فأثناء تصفحنا و البحث عن برامج و مواقع تقنية، إخبارية، رياضية من الممكن أن تواجهك بعض البرامج الخبيثة و التي قد تسبب ضررا بحاسوبك، وبالتالي فإن متصفح جوجل كروم للكمبيوتر Google Chrome 2021 يقوم بإيقاف تلك البرامج مباشرة عند تحميلها و يمنعك أيضا من الدخول إلى المواقع التي قد تسبب ضرراً.

سوف نقوم بإخبارك أهمية ومميزات برنامج Google Chrome كالتالي :-

  • 1. يمكن هذا المتصفح من حفظ بعض المواقع التي تنال إعجابك في المفضلة و يمكنك تصفحها لاحقاً.
  • 2. يتميز جوجل كروم أيضاً بالترجمة.
  • 3. عند دخولك أو تصفحك لبعض المواقع الأجنبية فإنه يقوم بترجمة الموقع بأكمله إلى أية لغة تريدها كالعربية والإنجليزية والفرنسية، وبالتالي فإنها ميزة جمى.
  • 4. برنامج جوجل كروم للكمبيوتر 2021 يصلح للتثبيت على جميع أنظمة الكمبيوتر، فهو يصلح لـ ( Windows Vista, XP, 7, 8, 10).
  • 5. واجهة سهلة ومنظمة وبالتالي لن تجد صوبة في إستخدامه.
  • 6. الحماية من البرامج الضارة والخبيثة، حيث عند دخولك أي موقع مشتبه به، وهذا يعني بأن المتصفح يظهر لك نافذة إنذار قبل الدخول إلى الموقع.
  • 7. يحافظ على الخصوصية والآمان التام لبياناتك.
  • 8. السرعة في تصفح المواقع.

معلومات حول البرنامج

إسم البرنامج : Google Chrome.
التوافق : Windows XP, 8.1,10
الإصدار : 2021
الترخيص : مجاني
الموقع الرسمي للبرنامج
حجم البرنامح : 50 ميجا بايت

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر 2021 عربي

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *