ويكي ثيتا

برامج، تطبيقات، مقالات، تكنولوجيا

أدسنس

أدسنس

تحميل برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher 2021 عربي للاندرويد وللايفون
تطبيقات الهواتف

تحميل برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher 2021 عربي للاندرويد وللايفون

Spread the love

تحميل برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher 2021 عربي للاندرويد وللايفون لتهكير الألعاب سهل الإستخدام للحصول على الألعاب التي تريدها بصورة مجانية تحنباً لدفع أي رسوم، يُمكنك البرنامج من إزالة الإعلانات المزعجة في البرامج والألعاب للتمتع بها دون مضايقة، فضلاً عن دوره في التعديل على الألعاب من حيث التصاريح اللازمة للتحميل وسهولة اللعب على جوالك.

تحميل برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher 2021 عربي للاندرويد وللايفون
تحميل برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher 2021 عربي للاندرويد وللايفون

برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher 2021 للاندرويد وللايفون

بإمكانك الآن الحصول على ألعاب الهواتف الأندرويد والآيفون مجاناً بدون إعلانات مزعجة، وقد تبدو الإعلانات في صورة غير لائقة، فمع برنامج Lucky Patcher 2021 الاصلي يمكنك من تهكير الألعاب والحصول على النسخة الكاملة منها، أو المدفوعة أيضاً، كما بإمكانك فتح الجوائز والهدايا التي تكون بحاجة إلى أموال بطريقة مجانية مع هذا البرنامج المميز.

مميزات برنامج لوكي باتشر الأصلي 2021

  • 1. الحصول على النسخة الكاملة من الألعاب والتطبيقات مجانا
  • 2. إزالة الإعلانات التي تظهر أثناء اللعب.
  • 3. نقل الملفات إلى الذاكرة الخارجية.
  • 4. عمل نسخة إحتياطية للألعاب والتطبيقات التي قمت بتحميلها.
  • 5. إلغاء متطلبات السماح للتطبيقات والألعاب عند تحميلها على هاتفك.
  • 6. إمكانية التحكم في التطبيقات على هاتفك وحذفها وتعديلها من خلاله.

واجهة برنامج لوكي باتشر

تتميز واجهة البرنامج الجديدة بالسهولة المطلقة والتامة في تعديل التطبيقات والألعاب بسهولة على الأندرويد والآيفون، حيث عند فتح نافذة البرنامج سيظهر معك لوحة التحكم في تطبيقات الهاتف، وعليه فإنه يعطيك مميزات التعديل والحذف والعمل بالنسخة الكاملة حتى لو كانت نسخة أي تطبيق أو لعبة لديك مدفوعة، سيقوم البرنامج بالدخول إلى ملفات التطبيق وتعديله وجعله تطبيق مجاني خلال دقيقة واحدة.

واجهة برنامج لوكي باتشر 2021
واجهة برنامج لوكي باتشر

تحميل برنامج Lucky Patcher للاندرويد بدون روت

يأتي برنامج لوكي باتشر لحل مشكلات الإعلانات المزعجة على الهواتف الذكية سواء أثناء اللعب أو فتح هذه التطبيقات وحجبها نهائياً عنك، وبالتالي تتميز في الحد من وصول هذه الرسائل المزعجة التي ربما يتواجد بها إعلانات غير لائقة أو في غير محلها، بالإضافة إلى المشكلة الرئيسية في التطبيقات التي تتطلب منك دفع المال مقابل الحصول على خصائصها، إذ يمكنك برنامج لوكي باتشر من تخطي هذه المشكلات بسهولة، مما أدى إلى روابط تحميل برنامج Lucky Patcher للاندرويد بدون روت ، وبمعنى آخر بدون الحاجة إلى بدء الثتبيت مرة أخرى، ولكنها حزمة متكاملة للتطبيق للبدء الفعلي للعمل على هاتفك.

كيفية استخدام برنامج لوكي باتشر 2021

كيفية إستخدام برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher 2021
كيفية إستخدام برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher 2021

في النافذة السابقة توضح نافذة الإستخدام في البرنامج، حيث تتيح لك التحكم في التطبيقات والألعاب الموجودة لديك على الهاتف، عند الدخول إلى أي تطبيق لديك وبإستخدام هذا البرنامج فإنه سيعطيك الكثير من الإختيارات ومنها حذف ملفات التفعيل وجعله مجاني وأخذ نسخة من ملفات التطبيقات والإستعادة الإحتياطية.

برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher لتهكير الألعاب

بإمكانك الآن تحميل برنامج Lucky Patcher للايفون من ميديا فاير كحزمة واحدة متكاملة تعمل بدون الحاجة لتثبيت برنامج لوكي باتشر، ستجد الرابط الخاص للآيفون بأسفل الصفحة للتمتع تحميل برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher للايفون دون روت لكي لا تواجه أي مشكلات عند التثبيت على هاتفك.

تحميل برنامج Lucky Patcher للاندرويد من ميديا فاير

نظراً لأنه من الصعب الحصول على من متجر جوجل بلاي أو آيفون لأنه غير شرعي الإستخدام، قمنا بتوفير روابط تحميل برنامج Lucky Patcher للاندرويد من ميديا فاير بدون الحاجة للبحث في متجر جوجل بلاي، سيعمل معك البرنامج لحظة تحميله من الرابط المباشر بأسفل الصفحة من أيقونة التحميل الخاصة بالأندرويد.

برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher 2021
لوكي باتشر Lucky Patcher 2021

تحميل لوكي باتشر اخر اصدار

صدرت الكثير من إصدارات برنامج تهكير الألعاب ويبقى منها الإصدار المميز والذي يحمل جميع مزايا البرنامج، وبالتالي قمنا بتوفير روابط تحميل لوكي باتشر اخر اصدار 2021 عربي ، وبالتالي سيكون بين يديك نسخة كاملة تعمل باللغة العربية لعدم مواجهة أي مشكلات في الإستخدام، وبالتالي نضمن لك إستخدام سهل وآمن تماماً على هاتفك.

معلومات عن برنامج لوكي باتشر

إسم البرنامج : Lucky Patcher
الترخيص : مجاني
سنة الإصدار : 2021
الموقع الرسمي للبرنامج
النسخة : V9.2.9

تحميل برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher 2021 عربي للاندرويد ميديا فاير
تحميل برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher 2021 للاندرويد ميديا فاير

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *