ويكي ثيتا

برامج، تطبيقات، مقالات، تكنولوجيا، ثقافة

أدسنس

تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer 2021 عربي للكمبيوتر مجانا
برامج الكمبيوتر

تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer 2021 عربي للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer 2021 عربي للكمبيوتر مجانا للحصول على برنامج التحكم في الكمبيوتر عن بعد تيم فيور TeamViewer للكمبيوتر الذي يشغل حيزاً كبيراً من الاستخدام كونه سهل ومجاني، فهو مخصص لأجهزة سطح المكتب الخاص بك، وبإمكانك نقل الملفات من كمبيوتر لآخر من خلال الاتصال مع البرنامج على الجهازين بالإنترنت، بحيث يأخذ كل جهاز معلومات سرية للدخول تتضمن كلمة سر مع إسم مستخدم يقوم الطرف الآخر بعمل إتصال بإستخدامهم عند نقل الملفات من كمبيوتر لآخر.

برنامج تيم فيور 2021 للكمبيوتر

يعمل برنامج التحكم عن بعد TeamViewer من خلال عمل إتصال بين الكمبيوتر المرسل والكمبيوتر المستقبل، وذلك من خلال الولوج إلى الكمبيوتر الآخر بعملية إقتران سهلة وبسيطة تتضمن رمز الدخول الذي يوفره البرنامج لكل كمبيوتر، فمن خلال الحصول على رمز الدخول وأسم الكمبيوتر الآخر فإنك بذلك قمت بالتحكم التام بالكمبيوتر الآخر، فإن برنامج تيم فيور آمن لملفاتك ولا داعي للقلق بحيث إذا كنت قمت بالسماح لأي شخص بالدخول إلى الكمبيوتر الخاص بك فسيكون تحت إشرافك، كل ما عليك هو تحريك الماوس لديك ليتوقف الطرف الآخر عن العمل على الكمبيوتر لديك.

تحميل برنامج تيم فيور 13 TeamViewer

مازالت النسخة السابقة من برنامج تيم فيور تنال إعجاب الملايين من الأشخاص حول العالم نظرا لإكتمالها والإكتفاء بها في عملية التحكم عن بعد ونقل الملفات من الأجهزة مع بعضها، ولكن ماتزال الشركة المنتجة للبرنامج تضخ التحديثات والتطورات للبرنامج لزيادة ديناميكية عمله بصورة أسرع بإستمرار.

تحميل برنامج تيم فيور 14 TeamViewer

النسخة الأخيرة من برنامج تيم فيور 14 والصادرة هذا العام، تتميز عن سابقتها بتطوير قدرة البرنامج على نقل الملفات أسرع من النسخة السابقة، ولكن الأساس يكمن في أن مستخدمي هذه البرامج دائما لا يريدون السرعة العالية ولا ينقلون ملفات كبيرة، حيث ينحصر بين الملفات الهامة في العمل إذا نسيتها في المنزل ، أو مقدمي خدمات الدعم الفني لمنتجاتهم، وبالتالي فإن نجاح الإتصال بين الأجهزة وبعضها ما يكفيك لإنجاز عملك عن بعد.

تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer 2021 عربي للكمبيوتر مجانا
تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer 2021 عربي للكمبيوتر مجانا

تيم فيور 2021 للكمبيوتر

قد تضطر للعودة للمنزل إذا نسيت شئ من ملفات العمل، أو إذا كنت طالبا وقد اعددت بحث لتطبعه ولكنك نسيت البحث على الكمبيوتر في المنزل، وكثيرا ما يواجه أصدقائك مشكلة فنية في الكمبيوتر او الإنترنت أو حتى تثبيت اي برنامج على الكمبيوتر الخاص به، فأنت بسهولة قد تنجز هذه الأمور عن بعد من خلال تحكمك في الكمبيوتر الذي تريد اخذ الملفات منه عن طريق إتصال تيم فيور TeamViewer 2021 للكمبيوتر، فلا داعي لإهدار الوقت والذهاب بنفسك إلى مكان المشكلة، فقد قام تيم فيور للكمبيوتر بالتخلص من هذه المشكلات وسهل لك طريق إنجاز عملك عن بعد.

مميزات برنامج تيم فيور 2021 للكمبيوتر

الأمان والخصوصية : لوهلة فأنت قلق من ناحية الأمان والخصوصية إذا تركت شخص آخر يعمل على الكمبيوتر لديك، قد تأتيك هواجس بمحاولة قرصنة حاسوبك أو سرقة ملفات خاصة منه، لا داعي بالقلق فإنه بإمكانك إجباره عن التوقف ومنعه تماما من العمل على الكمبيوتر لديك بمجرد أن تقوم أنت بتحريك الماوس لديك في الكمبيوتر، وبعدها قم بقطع الإتصال بينك وبينه.

سهولة الإستخدام : إن طريقة إستخدام برنامج تيم فيوار TeamViewer سهلة جدا، فبمجرد تثبيت البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك، ستقوم بالاقتران بأي جهاز يستخدم البرنامج من خلال رقم التعريف وكلمة السر.

متطلبات تشغيل عادية : لا يتطلب منك تيم فيور مواصفات عالية في الويندوز الخاص بك، فهو يعمل على أنظمة الويندوز ( 7, 8, 8.1, 10) بجميع بيئات التشغيل 64-Bit و 32-Bit.

  • 1. برنامج سهل الإستخدام.
  • 2. يعمل على جميع أنظمة التشغيل في الكمبيوتر.
  • 3. برنامج خفيف على موارد النظام.
  • 4. الإقتران بأي جهاز من أي مكان بالعالم.
  • 5. حماية بياناتك الشخصية والسرية.
  • 6. سهولة توقيف البرنامج من الكمبيوتر لديك.

كيف تقوم بعمل إتصال ناجح مع كمبيوتر آخر بإستخدام تيم فيور

توضح الصورة التالية نافذة البرنامج، سيقوم البرنامج بتوفير Your ID إسم خاص بك وكلمة المرور، الصورة التالية توضح على سبيل المثال، هذه هي البيانات التي تريدها إذا قمت بالإتصال عن بعد بإستخدام الكمبيوتر.

تحميل برنامج تيم فيور
برنامج تيم فيور TeamViewer للكمبيوتر

برنامج تيم فيور TeamViewer 2021 للكمبيوتر

إن برنامج التحكم عن بعد في الكمبيوتر بواسطة برنامج تيم فيور سهل الكثير على الأشخاص حول العالم ووفر الوقت والمسافات لأي متطلبات عملية، بإمكانك الولوج لأي كمبيوتر حول العالم والعمل عليه ونقل الملفات منه إليك، فضلا عن إمكانياته المذهلة لتقارب المسافات بين العميل وموظفي الدعم الفني، وبإمكانك مراقبة أعمالك بأي مكان في العالم وعمل حلقة وصل بينك وبين عملاءك.

معلومات حول برناج التحكم في الكمبيوتر

إسم البرنامج : TeamViewer
الإصدار : 2021
النسخة : V14.6.4835
الترخيص : مجاني
الموقع الرسمي للبرنامج
حجم البرنامج : 25 ميجا
التوافق : Windows Vista, XP, 7, 8, 8.1, 10

تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer 2021 عربي للكمبيوتر مجانا

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *