ويكي ثيتا

برامج، تطبيقات، مقالات، تكنولوجيا

أدسنس

أدسنس

برنامج VLC Media Player 2021 للكمبيوتر
برامج تشغيل الفيديو والصوت

تحميل برنامج VLC Media Player 2021 لتشغيل الفيديو للكمبيوتر

Spread the love

يتخذ برنامج VLC Media Player 2021 للكمبيوتر بيئة كبيرة لتشغيل الفيديوهات والصوتيات والميديا تناغماً كبيراً لرواد تشغيل الملفات الصوتية والفيديوهات بجميع الصيغ والامتدادات، إنه يتخذ من الحاسوب بيئة متكاملة الأرجاء في تعزيز أكبر قدر من الاستخدام ويلبي جميع رغبات مستخدمي الكمبيوتر لتفعيل إمكانيات البرنامج مع متطلباتهم، فهو مشغل وسائط متعدد الإستخدام بصورة مجانية تماماً، يقوم بتشغيل معظم ملفات الوسائط وأقراص الفيديو DVD والملفات الصوتية المختلفة.

يتقارب البرنامج في برامج تشغيل الفيديوهات للكمبيوتر مع برنامج Full Player 2021 الخاص بتشغيل جميع صيغ الفيديو في بيئة عمله وأهميته لتشغيل جميع الميديا لديك، فإنهم يقومون بتوفير مجال مميز لسهولة تشغيل ملفاتك الصوتية.

برنامج VLC Media Player 2021 للكمبيوتر

برنامج VLC Media Player 2021 للكمبيوتر

إن برنامج تشغيل جميع الفيديوهات للكمبيوتر VLC ذات القرطاس البرتقالي كأيقونة رئيسية للبرنامج تجمع بين الفيديوهات بجودة فائقة الدقة HD و الصوتيات المختلفة وتشغلها بدرجة نقاء كبيرة تفعل خواص MP3 ، فإنه برنامج خفيف على الكمبيوتر باختلاف أنظمة التشغيل وبيئات الويندوز، ويمكنك من عمل قائمة تشغيل تجمع فيها جميع الصوتيات لتتوالي تشغيلها واحدة تلو الأخرى بتلقائية وآلية التشغيل.

مميزات برنامج VLC Media Player 2021

أولاً : مميزات برنامج VLC لتشغيل الفيديوهات

  1. يقوم بتشغيل الفيديوهات بجودة عالية الدقة HD و بلوراي Blu-Ray.
  2. تشغيل الأقراص المدمجة DVD.
  3. يدعم ملفات الفيديو ذات الإمتدادات MKV, MP4, AVI, MPEG, MPEG4

ثانياً : مميزات برنامج VLC لتشغيل الصوتيات

  1. يعمل على تنقية الصوت ويخرجه بأفضل إمكانية ممكنة.
  2. يدعم تشغيل الملفات الصوتية بالعديد من الصيغ لتشمل (MP3, WAV, OGG, RM).
  3. إمكانية العمل على إعدادات الصوت وتضخيمه وعمل الريمكس.

أفضل برنامج لتشغيل الفيديوهات والصوتيات على الكمبيوتر

إن برنامج VLC Media Player للكمبيوتر أفضل برنامج لتشغيل الفيديوهات والصوتيات ومختلف الميديا على جميع أنظمة التشغيل في الويندوز، ويشمل VLC Download Free Windows 7 مختلف الأنظمة لتشمل ويندوز (7, 8, 8.1, 10) لتشمل جميع أنظمة التشغيل في الكمبيوتر بأقل متطلبات ممكنه.

تحميل برنامج VLC 2021 لتشغيل القنوات

الإستخدامات الشائعة لهذا البرنامج تكمن في تشغيل القنوات أونلاين من الإنترنت من خلاله، فهو أحد أقوى البرامج ذات آليه العمل هذه، حيث تم دمج ديناميكية عمل البرنامج مع مواقع البث المباشر من الإنترنت لتشغيل القنوات، وبالتالي فأنت ستجد ضالتك في هذا البرنامج القوي VLC Media Player 2021 للكمبيوتر لتشغيل القنوات مباشرة بجودة عالية الدقة HD.

تحميل برنامج VLC 2021 64 & 32 Bit

نظراً بإمكانياته القوية في التناغم مع أنظمة التشغيل في الكمبيوتر، فإنه يعمل على بيئة VLC 64 Bit و بيئة VLC 32 Bit وبالتالي فإنك لن تواجه اي مشكلة في تثبيته على الكمبيوتر الخاص بك مهما تنوعت أنظمة الويندوز وبيئات التشغيل لديك.

معلومات حول البرنامج

إسم البرنامج : VLC Media Player
الإصدار : V 4.0.1
الترخيص : مجاني
الموقع الرسمي للبرنامج
حجم البرنامج : 40 ميجا بايت.

تحميل برنامج VLC Media Player 2021 للكمبيوتر برابط مباشر

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *